ملتقى محبي ستاردول
بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! 13401713
ملتقى محبي ستاردول
بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! 13401713
ملتقى محبي ستاردول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هدا الموقع تابع لمنتديات ستاردول العرب www.stardoll.ws

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءالتسجيل
Cool Purple
Pointer

بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة ليبيا
عضوه جديده
عضوه جديده
اميرة ليبيا

بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! Empty
مُساهمةموضوع: بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!!   بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! Emptyالأحد يناير 15, 2012 3:44 am

ااهلين انشاء الله ما اكون ازعجتكم بس بليز بليز انا اتمنى اني اكون سوبر ستار مين تخليني
لحضة لحضة لا تخرجون بليز وحدة منكم تخليني سوبر اعطيك الرقم السري ونكي بليز
طلبتكم الله يوفقكم بس بدون سرقة نك اللي تخليني تجيني ترسلي رسالة خاصة
عشين اعطيها الرقم السري ونكي بليز فديتكم مالي غيركم الله يوفقكم وربي انا
اتمنى اكون سوبر ستار طلبتكم وربي اتمنى حققو حلمي بليز فديتكم اللي
تخليني سوبر ستار راح ارسلها هدايا وماراح انساها لو ايش ما سار وراح
اسوي حفلة عشانها ونكون اصدقاء للابد بس بشرط انو ما تسرق العضوية
وانها ما تقول لاحد رقمي السري لو مين ما كانت بليز انا واثقة فيكم بس
قاعدة اقول تنبية طلبتكم بسير سوبر ستار لا تبخلون بالردود ردو فديتكم
لا تقولون سيري سوبر ستار بالجوال او بالكاش يو او ببطاقة الائتمانية انا ابغاكم
انتم تخلوني سوبر ستار بليز وربي راح ادعيلها بس اول شي تقول ليا نكها
في ستار دول بليز طلبتكم ردو لا تبخلون بالردود ولا تفشلوني بليز مالي
غيركم وربي اتمنى اكون سوبر ستار حلمي اكون سوبر ستار بليز
اهي اهي اهي اهي اهي
اميرة ليبيا
عضوه جديده
عضوه جديده
اميرة ليبيا

بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!!   بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! Emptyالأحد يناير 15, 2012 4:38 am

الرجاء الرد على موضوعي
RoOoDy
عضوهـ نشيطهـ
عضوهـ نشيطهـ
RoOoDy

مُساهمةموضوع: رد: بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!!   بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 11:19 pm

انا كمان ابغى بس ما عرفت ابدا
RoOoDy
عضوهـ نشيطهـ
عضوهـ نشيطهـ
RoOoDy

مُساهمةموضوع: رد: بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!!   بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 11:20 pm

كل بنت تقول ادخلي دا الرابط وسجلي والخ

سويت سويت ما صار شيء اهى اهى

بلييز بنات اللي تعرف لا تبخل علينا
اميرة ليبيا
عضوه جديده
عضوه جديده
اميرة ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!!   بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! Emptyالأربعاء يناير 18, 2012 5:57 am

بنات ردووووووو على موضوعي ابغاء اكون عضوية سوبرستار الي تعرف راح اعطيها كل السر و تعملها لي و اشكرها الف الف الف الف الف الف الف الف الف شكر
F.T.N.H
مشرفة
مشرفة
F.T.N.H

مُساهمةموضوع: رد: بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!!   بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! Emptyالأربعاء يناير 18, 2012 10:06 am

والله انا مثلك بسس ما اعرف

انتظري رد البنات يمكن يعرفون
ghadeer21
عضوه جديده
عضوه جديده
ghadeer21

مُساهمةموضوع: رد: بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!!   بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!! Emptyالأحد يناير 22, 2012 2:29 pm

حتى انا معرف بس يليت اعرف

بلييييز بنات بدي اكون عضوية سوبرستار الي بتعرف الطريقة تقولي كيف بليييز ماتبخلون !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هلا بنات بلييييز ادخلو . .
» هاى بنات انا جديدة فى المنتدى واتمنى انى اكون عليكم خفيفة
» كيف تخلي أولادك يصلوا بدون ما تقولي لهم وبلا تعب معهم.....
» اكسب عضوية سوبر ستار دون شحن طريقه سهله ومجربه
» اكسب عضوية سوبر ستار دون شحن طريقه سهله مجانا