ملتقى محبي ستاردول
سكند لآيف افضل لعبه عندي  13401713
ملتقى محبي ستاردول
سكند لآيف افضل لعبه عندي  13401713
ملتقى محبي ستاردول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هدا الموقع تابع لمنتديات ستاردول العرب www.stardoll.ws

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءالتسجيل
Cool Purple
Pointer

سكند لآيف افضل لعبه عندي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
F.T.N.H
مشرفة
مشرفة
F.T.N.H

سكند لآيف افضل لعبه عندي  Empty
مُساهمةموضوع: سكند لآيف افضل لعبه عندي    سكند لآيف افضل لعبه عندي  Emptyالأحد مايو 27, 2012 9:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمعت عن برنامج اسمه سكند لايف وهو بمثابة عالم افتراضي ثاني على شكل لعبة وحبيت أجمع لكم بعض المعلومات الإيجابية والسلبية عنه عسى أن تعم الفائدة على الجميع .... ومن يجد أي إضافة لايبخل فيها علينا .... دمتم بود

الحياة الثانية هي حياة ذات ثلاثة أبعاد إفتراضية بناها ويديرها سكانها.
خرجت هذة الفكرة في عام 2003 م ووصل عد المشتركين أو لنقل عدد سكان هذا العالم الإفتراضي الآن 3,432,106 واللحين اكيد اكثر بكثير من هالعدد !

عندنا تبدأ الدخول في هذا العالم الإفتراضي ستجدة لا يختلف عن عالمنا الحقيقي كثيرا وتستطيع أن تجد لك أرضا وتبدأ بعمل منزل لك وكذلك تبحث عن عمل وتستمتع بطرق عديدة جدا وتقابل الناس وتبيع وتشتري !!
هذة التجربة أثبتت نجاحها بقوة في كل يوم, حيث ينضم لها الآلاف وتجرى فيها حياه حقيقية بمعنى الكلمة وهناك أموالا حقيقية تنفق خلال تلك الحياة الإفتراضية ومتاجر و أسواق تبنى وخدمات وكل يوم أشياء جديدة
تم تحديد عملة للعالم الثاني وهي ليندن على إسم مخترع هذا العالم الإفتراضي وجميع ما يفعلة الشخص هناك سواء ان يبني بيتا او ينشأ مؤسسة فستكون الحقوق مضمونة له بشكل قانوني وحتى بعض المشاهد هناك تكاد تكون مشابهة لمها هو موضوع في عالمنا
حتى الدول بدأت تساهم وتشترك في هذا الموضوع فعلى سبيل المثال قامت السويد بإفتتاح سفارة لها هناك لرعايا مواطنيها من العالم الإفتراضي أو ما صار يعرف بــ Second Life بل حتى وكالة رويترز للأخبار قامت بإفتتاح مكتب لها هناك ليغطي أخبار وأنشطة هذا العالم الإفتراضي وينقل لهم اخبار العالم الأول First Life أي عالمنا الذي نعيش فيه و حتى شركة IBM شاركت بالعالم الإفتراضي و AOL كذلك
كل ماعليك هو التسجيل بالموقع فهو مجاني وبعدها تقوم بإنشاء شخصية رمزية لك تحدد أنت معالمها وهنا الطريقة بالتفصيل:
1- تختار إسم لك يتكون من اسمين الاول أنت تختارة والأخر تختارة من قائمة طويلة
2- تاريخ الميلاد
3- الإيميل
4- تختار صورة رمزية لك من خيارات محدودة ولكن بعد إنتهاء التسجيل تستطيع تعديلها ضمن خيارات كثيرة جدا
5- تعبئة بياناتك الحقيقية إن رغبت
6- وهو خيار غير ملزم ويتعلق بشراء عملة العالم الثامي ليندن حتى تتمكن من شراء أو بناء منزل أو أي اغراض اخرى

7- وهو ايضا خيار غير ملزم ويتعلق بدفع مبلغ بسيط لا يتعدى ست دولارات شهريا لتملك جزيزرة وبناء عالمك الخاص بها كمشروع تجاري او نحوة

8- واخيرا تقوم بتزيل البرنامج الذي ستعمل بواسطتة داخل العالم الإفتراضي وحجمة 30 ميغا بايت للوندوز

من معوقاتها أنها خدمة مجانية نعم ولكن للإستمتاع بها ينبغي لك الدفع مثلا مساحة اي ارض لها مبلغ معين .. والممتع فيها انها حياة تعتمد على التواصل الكبير بين ساكنيها وربما سنجد من تدفع له مال حقيقي لبناء منزلك هناك أو ما تريد صنعة!!!!

هذا الموقع للي يبي يسجل
http://secondlife.com/
ا
نشاءالله يعجبكم الموضووع ونبي تفآآعل كبير لو سمحتوا ((=

لآني تعبآنه في الموضوع كثير )=
rofayda2
عضوهـ نشيطهـ
عضوهـ نشيطهـ
rofayda2

مُساهمةموضوع: رد: سكند لآيف افضل لعبه عندي    سكند لآيف افضل لعبه عندي  Emptyالإثنين مايو 28, 2012 2:37 am

شكرا
F.T.N.H
مشرفة
مشرفة
F.T.N.H

مُساهمةموضوع: رد: سكند لآيف افضل لعبه عندي    سكند لآيف افضل لعبه عندي  Emptyالخميس مايو 31, 2012 1:03 pm

منورهـ

سكند لآيف افضل لعبه عندي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افضل عضوات
» الاصدقاء افضل
» مسابقهـ افضل زي
» جبت لعبه خيال
» لعبه جديدهـ